كيفية الربح من فايفر افلييت Fiverr Affiliate (دليل شامل)

يعتبر موقع فايفر افلييت أو فايفر fiverr بصفة عامة من المواقع التي تقدم عدة طرق للربح من الانترنت، حيث تتميز هذه المواقع بالقوة والمرونة والمصداقية، ما يؤكد الحدس الايجابي الذي يشعر به المستخدمين والعاملين عليها، وكون موقع فايفر قديم في الساحة باعتباره أحد المنصات المرموقة الخاصة بتقديم الخدمات المصغرة في مختلف المجالات، حيث تجمع بين أصحاب الخدمات، والمشترين بشكل مرن ومستمر طوال الوقت دون عراقيل أو مشاكل.

وتوفر منصة فايفر خدمات متعددة سوآءً في البرمجة، او صناعة المحتوى، أو الترجمة، وما إلى ذلك من الخدمات المصغرة التي تشهد طلب متسارع عليها، والتي يمكن للشباب من اصحاب المهارات، أن يحققوا بعض الارباح من موقع فايفر، بالإضافة الى امكانية الربح من الطريقة الرائعة الاخرى اي التسويق بالعمولة للخدمات، على منصة فايفر، والتي اصبحت من افضل الخيارات التي يعتمدها الشباب للربح من موقع فايفر.

يمكنك أنت أيضا اللحاق بركب الربح من نظام فايفر افلييت، الذي أصبح يتسع يوما بعد يوم، لما يمثله من خيار جد مهم للربح من الانترنت عموما، كون موقع فايفر من المواقع التي تتيح هذا الخيار، كل ما عليك فعله هو قراءة هذا المقال بشكل جيد، للاستفادة من كل المعلومات التي به لتتمكن من شق طريقك نحو هذا الهدف.

ما هو موقع فايفر؟

هي منصة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات المصغرة بأسعار مقبولة، حيث يعتبر موقع فايفر من أقدم المواقع التي تعمل في هذا المجال، كما يتميز بالقوة والمرونة والمصداقية عند الدفع والجيد انه يخطي جميع ارجاء العالم، بحجم زيارات يومي يفوق الملايين، ما يؤكد على قوة التنافسية الكبيرة به، بالإضافة الى توفره على جميع طرق الربح المتاحة، ومنها الربح من التسويق بالعمولة اي فايفر الافلييت.

ما هي مجالات العمل في فايفر ؟

هذه هي أهم المجالات التي يتيحها لك موقع فايفر، بحيث يمكنك أن تتخصص في إحداها وأن تقدمها كخدمة إلكترونية إلى الملايين من مشتري خدمات الموقع، وهذه المجالات تتضمن أيضا أقساما فرعية.

1- مجال البرمجة والتكنولوجية (Programming & Tech)

2- مجال الجرافيكس والتصميم (Graphics & Design)

3- مجال التسويق الرقمي (Digital Marketing)

4- مجال الكتابة والترجمة (Writing & Translation)

5- الفيديو والرسوم المتحركة (Video & Animation)

6- مجال خدمات الذكاء الاصطناعي (AI Services)

7- الموسيقى والصوت (Music & Audio)

8- مجال العمل (Business)

9- مجال الاستشارات (Consulting)

كيفية التسجيل في موقع فايفر؟ 

تعتبر عملية التسجيل في موقع فايفر سهلة جدا، وشبيها بمواقع الخدمات المصغرة العربية مثل خمسات، ومستقل، وكفيل، كل ما عليك فعله هو فتح حساب به من خلال الضغظ على هذا الرابط

www.fiver.com

بعدها الضغط على زر التسجيل، بعدها يطلب منك اختيار طريقة التسجيل، اما عبر حسابك على الفيس بوك، او عبر البريد الالكتروني الخاص بك.

بعد ان تقوم بذلك ستتلقى كود التفعيل على الايميل الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه لتفعيل حسابك على المنصة بعدها يمكنك الدخول الى حسابك بشكل عادي، والضغط على زر الاعدادات لإكمال ادخال البيانات الخاصة واختيار نوع الخدمة التي تريد تقديمها، او اللجوء الى الخيار الاخر، وهو فايفر الافلييت اي التسويق بالعمولة للخدمات الموجودة على الموقع.

ما هو نظام فايفر افلييت؟

هو نظام التسويق بالعمولة، وضعه موقع فايفر لتوسيع المساحة المخصصة لتحقيق الربح منه، حيث عمل الموقع الى جانب عمله الاصلي كوسيط خدماتي بين اصحاب الخدمات، والمشتريين عمل كذلك على اضافة طريقة اخرى لزيادة الربح منه عبر التسويق للخدمات المعروضة عليه، تحت مظلة الافلييت.

وهو نظام جيد بالنسبة للمبتدئين، الذين لا يمتلكون اي مهارة لتحويلها لخدمة مصغرة وعرضها على موقع فايفر، حيث يمكنك التسويق للخدمات المتنوعة الموجودة بالمنصة وكل عملية شراء تتم عبر الرابط لخاص بك، ستتمكن من الحصول على عمولة جيدة لك، والتي تصل الى حدود 10 في المئة، والعملية تتواصل الى ان تتمكن من تحقيق ارباح كبيرة جدا مع الوقت، اذا استمر الجهد والعمل بكل تأكيد.

طريقة التسجيل في نظام فايفر افلييت 

تستطيع الانضمام الى برنامج فايفر افلييت بشكل عادي وسهل، فقط عليك الدخول الى الصفحة الرسمية لموقع فايفر، والتوجه الى اسفل الصفحة، ثم القيام بالضغط على كلمة Affiliâtes بعدها ستظهر، لك صفحة يطلب منك ادخال المعلومات الشخصية مثل 

الاسم والنسب

البريد الالكتروني

اختيار اسم المستخدم كلمة المرور قوية

تحديد نوع الحساب خاص او شركة

ادخل الدولة 

اختيار اللغة

بعدها تضغط على زر التالي، ستنتقل الى صفحة بها استبيان قصير سيتم سؤالك عن الطريقة التي ستقوم بالاعتماد عليها في التسويق للخدمات، عليك الاجابة عليها.

وفي الاخير سيتم قبولك كعضو في نظام فايفر افلييت، كل ما عليك فعله الان هو الدخول لحسابك والموافقة على شروط الموقع، بالإضافة الى تهيئة حسابك ليصبح جاهز لبدء العمل، وستظهر لك واجهة خاصة بكل تفاصيل حسابك، سواء عدد النقرات، وعدد التسجيلات، بالإضافة الى نسبة العمولة المتحصلة.

كيفية التسويق لخدمات موقع فايفر؟ 

يمكنك استغلال الزخم الذي تشكله مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، التي اصبحت تكتسح حياتنا اليومية بكل تفاصلها، مستجيبة لكل رغباتنا وعلى راسها الفيس بوك، وتويتر، والانستغرام، والتيك توك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة.

وذلك من خلال نسخ روابط الخدمات على الصفحات، والمجموعات التي تعرف احجام زيارات كبيرة جدا، والعمل على التسويق لتلك الروابط، بالإضافة الى التسويق عبر رسائل البريد الالكتروني، وهي من الطرق التي استطاع الشباب تحقيق الالف الدولارات منها، كونها وسائل مرنة وحيوية وملازمة للناس بشكل يومي، ما يجعل مسالة تحقيق النجاح كبيرة جدا، بالاعتماد على هذه الطرق.

طريقة السحب من موقع فايفر؟

عملية السحب الارباح من موقع فايفر عادية جدا، المطلوب فقد هو بلوغ الحد الادنى للسحب، وهو محدد في 100 دولار كل شهر، أي اذا لم تبلغ هذا الحد عند نهاية الشهر، فان الموقع يحتفظ بأرباحك الى الشهر الموالي الى ان تبلغ الحد للسحب، ويوفر الموقع ثلاث طرق للسحب منه وهي، اما عبر الباي بال، او البايونيير، او عبر حوالة بنكية، بالإضافة الى اختيار عملة السحب ويوفر الموقع الدولار، او الاورو، او الاسترليني، والسحب يتم مرة في الشهر، وهو موقع صادق بدرجة كبيرة جدا، لأنه من المواقع العملاقة عالميا. 

الخاتمة

لقد كانت هذه محاولة منا في هذا المقال، لتوفير مجموعة من المعلومات المتاحة الخاصة بالربح من نظام فايفر افلييت المعروف، من خلال شرح طريقة الاشتراك بالنظام، وكيفية العمل به وتحقيق الربح من خلال التسويق لروابط الخدمات المعروضة عليه، بالإضافة الى مساعدتك من خلال اختصار الطريق امامك، لتتمكن من خوض تجربة رائعة وامنة.

dalilnet

دليل نت dalilnet فريق متخصص في مجالات عدة ضمن نطاق دليل الربح من الانترنت، ومن أهم المجالات التي نتخصص في الكتابة عنها ما يلي: كيفية الربح من الانترنت، مشاريع مربحة، التجارة الإلكترونية، تطبيقات، شروحات عامة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى