كيف تربح 1000 درهم من موقع cashpub

لاحظت مؤخرا إعادة ظهور موقع cashpub للواجهة، وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة الفايس بوك والانستقرام، بحيث ظهر العديد من مستخدمي الموقع وهم يظهرون أموالاً تصل إلى 100 دولار كسبوها من هذا الموقع.

 فقررت أن ابحث عن أصول الموقع وفكرته في ربح المال من الانترنت، بالإضافة إلى مصداقيته في دفع الأموال للمستخدمين، وفعلا وجدت صديقا سبق وأن تعامل مع هذا الموقع cashpub.

في هذا المقال سأقدم لكم كل ما يجب عليكم معرفته حول موقع cashpub، بدءا بتعريف الموقع، مرورا بطريقة التسجيل فيه، ثم تقديم معلومات مهمة حول طريقة الربح منه، والطرق المتاحة للسحب من الموقع، بالإضافة إلى تقديم رأيي في مصداقية الموقع.

موقع cashpub

cashpub هو موقع من احد المواقع الربحية على الانترنت، والمتخصصة في مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والإعلانات والربح من منها، بالإضافة إلى انجاز بعض المهمات الصغيرة ك الاجابة على الاستطلاعات وجمع النقط من خلال الاجابة عليها، أو أيضا لعب الألعاب.

بمعنى أدق الموقع عبارة عن وسيط بين الشركات أو المعلنين ومستخدمي الموقع، بحيث تقوم الشركة بدفع المال ل cashpub على أساس أن يقوم الموقع بعرض هذه الاعلانات أو الخدمات على منصته.

إذن إذا كنت تود أن تقوم بإعلان لمنتج ما أو خدمة معينة، فيمكنك التواصل مع إدارة الموقع للقيام بذلك، أما إذا كنت مستخدم عادي، فيمكنك الربح من مشاهدة الإعلانات، وجمع النقط لتقوم بتحويلها إلى أموال حينما تصل إلى 50 ألف نقطة.

يعد موقع cashpub حديث التأسس، لم يظهر إلا في السنوات الأخيرة وهو موقع مغربي، يوجد مقره بمدينة الدار البيضاء، وتحديدا في شارع الزرقطوني رقم 92، الطابق التاسع. 

يتوفر الموقع كاش بوب على تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك، سواء كنت تستخدم هاتف ذات نظام android أو نظام ios والعمل على التطبيق للربح من الموقع.

طريقة عمل cashpub

إن موقع cashpub متاح للجميع وبشكل مجاني، يمكنك التسجيل فيه دون قيد أو شرط، ومن جميع انحاء العالم، فهو قائم على فكرة الربح من مشاهدة الاعلانات والنقر عليها، كما يقدم أيضا بعض الخدمات المصغرة.

فالعملية بكل بساطة بعد التسجيل في الموقع، فإنه يقدم لك عدد محدود من الفيديوهات الإعلانية لمشاهدتها (4 فيديوهات كل يوم)، وبمجرد إتمام مشاهدة الفيديو الإشهاري تحصل على نقط تتراوح بين 5 نقط و 60 نقطة، هذه النقط يتم جمعها في حسابك على الموقع، وحينما تصل إلى 50 ألف نقطة يحولها لك الموقع إلى 100 دولار. بحيث يمكنك أن تستلمها من أي وسيلة متاحة لك في بلدك، وطبعا تلك التي تدعم الموقع. 

الربح من موقع cashpub من خلال دعوة الأصدقاء

وهناك طريقة ثانية للربح من موقع cashpub، وهي دعوة الأصدقاء لاستعمال رقم خاص بك يقدمه لك الموقع، بمعنى آخر رابط الإحالة الخاص بك، فكل شخص تسجل في الموقع وادخل الرقم الذي أخصك به الموقع، فستربح بدورك نقط عن هذا العميل بدون أن تتضرر أرباحه أو ينقص منها.

وتعد هذه الطريقة مربحة جدا من الطريقة الأولى، بحيث تعد سهلة للغاية خصوصا إذا استعمل رقمك (الإحالة) عدد كبير من المستخدمين، فإنك تربح 50% من النقاط التي يحصل عليها الأشخاص الذين استدعيتهم، والذين استخدموا الكود الخاص بك. وهذا ما يفعله الكثير من المدونين واليوتيوبرز والفيسبوكيون وغيرهم.

بالنسبة لي فهذا هو الرقم الخاص بي، أي كود الاحالة (35453352) فإذا قمت بالتسجيل واستعملته فسأكون لك شاكرا، وإذا اردت أن تتسجل من رابط دعوة أحد الأشخاص الآخرين فلك ذلك عزيزي القارئ.

كيفية التسجيل في موقع cashpub

تعد عملية التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة للغاية، ما عليك سوى لتباع الخطوات التي سأذكر وهي على الشكل التالي:

1 – تحديد جنسك (ذكر أو انثى).

2 – ادخال الاسم والنسب.

3 – تحديد السن.

4 –تحديد المهنة (طالب، موظف …).

5 – ادخال البريد الالكتروني.

6 – ادخال رقم الهاتف.

7 – ادخال الرقم السري.

8 – رقم الاستدعاء (35453352)

رابط موقع Cashpub.ma

كود التسجيل: 35453352

الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات والنقر عليها

ثم تضغط على أنك لست ربوتا، ثم على التسجيل. وبعدها مباشرة سينقلك الموقع إلى واجهته الأساسية للبدء في مشاهدة الاعلانات وجمع النقط.

رأيي حول موقع cashpub

بكل صدق موقع cashpub موجه بالأساس للمبتدئين، غير أن عملية جمع 50 ألف نقطة تحتاج منك إلى وقت طويل، عوض أن تضيع وقت في ذلك أنصحك بأن تتعلم أشياء قد تفيدك كثيرا وستجني منها أموال كبيرة وكبيرة جدا.

أنصحك عزيزي القارئ بأن تتعلم مجال من هذه المجالات التالية: التصميم أو البرمجة أو التجارة الالكترونية أو التدوين ويفضل ان يتم ذلك باللغة الانجليزية … إلخ. فهذه مجالات مربحة جدا، دعك من المواقع التي تضيع فيها وقتك وجهد بدون فائدة.

موقع cashpub واحد من المواقع التي تستغل عقول المبتدئين في مجال الربح الانترنت، تصور معي كم يدفع المعلنون لهذا الموقع طبعا مبالغ كبيرة جدا، لكن في المقابل تدفع لمستخدميها الفتات من الأرباح.

تجاوزات موقع cashpub

إن الموقع لم يتوقف عند هذا الحد، بل تجاوز ذلك ليطلب من المستخدمين دفع 59 درهم مغربية، مقابل شراء خدمة VPN، والتي تخول لك المشاركة في مسابقة تنظم كل أسبوع، والتي هي عبارة عن 10 ألاف نقطة، بالإضافة إلى جوائز أخرى اقل ما يقال عنها أنها فتات أرباح الموقع.

على أي هذا مجرد رأيي حول الموقع الموقع، فإذا اردت أن تجرب حظك في الربح من هذا الموقع فلك ذلك، لكن تذكر جيدا ما قله لك حول المجالات المربحة السالفة الذكر.فعالم الانترنت يسير نحو هذه المجالات، أو بمعنى أدق فهذه المجالات سيكون عليها الطلب مستقبلا بشكل كبير وكبير جدا، لهذا وجب عليك إتقان بعضها إتقانا، وبعد ذلك ستحقق مبالغ مالية مهم جدا. 
فيديو الشرح :

الربح من موقع coinpayu

يعتبر موقع coinpayu من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات، فهو موقع صادق 100% سبق وأن سحبت منه 3 مرات.

حاليا قام الموقع بتحديث مجموعة من الخدمات، كما استطاع اضافة مجموعة من وسائل الدفع، من بينها البايير، وبينانس، والبيتكوين، واللتكوين … إلخ.

رابط موقع coinpayu

صحيح أنه موقع موجه للمبتدئين، غير أنه يمكن حتى للمحترفين الاشتغال عليه، سواء من خلال الربح أو من خلال عمل اعلان لمواقعهم وألعابهم.

وهذا الفيديو يوضع عملية التسجيل في الموقع وكيفية الربح منه.

dalilnet

دليل نت dalilnet فريق متخصص في مجالات عدة ضمن نطاق دليل الربح من الانترنت، ومن أهم المجالات التي نتخصص في الكتابة عنها ما يلي: كيفية الربح من الانترنت، مشاريع مربحة، التجارة الإلكترونية، تطبيقات، شروحات عامة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى