مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية (مواقع موثوقة 100%)

هل تبحث عن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية؟ هل تبحث عن مواقع العمل من المنزل ؟ هل تبحث عن مواقع صادقة في الربح؟

اليوم في مقالنا هذا سأقدم لكم 4 مواقع عربية صادقة في الربح من الانترنت، والتي يمكنك أن تربح منها آلاف الدولارات، بل يمكنها أن تكون مصدر زرق طوال حياتك. فهذه المواقع التي سأقدم تعتبر فرصة عمل مناسبة لك (ي)، لذا وجب أن تركز معي جيدا وأن تقرأ المقال بتمعن.

عزيزي القارئ إذا كنت ممن يبحث عن فرصة عمل اضافي على الإنترنت، أو عاطلا عن العمل، أو طالبا جامعيا، أو غير ذلك وترغب في الاشتغال في مواقع عربية لربح المال، فهذا ما سنشرحه في مقالنا هذا، مع إعطائك كل المعلومات المتعلقة بهذه المواقع الثلاثة الصادقة، والتي ستجني منها إن شاء الله أرباحا كبيرة، لكن يتطلب منك الأمر العزيمة والصبر الطويل لكسب الخبرة، ومعرف خبايا العمل على الانترنت.

هل المواقع العربية صادقة في الربح من الانترنت ؟

وتجدر الاشارة إلى هناك استطلاعات رأي تؤكد على أن اغلب الشباب العربي لا تثق في المواقع العربية، صحيح أن هناك مواقع عربية غير صادقة في الربح من الانترنت، صحيح أن هناك شباب عربي تم النصب عليكم من طرف مثل هذه المواقع …

 هذا ما دفعني بدوري كمدون عربي أن أبحث لكم عن مواقع عربية صادقة في الربح من الانترنت لأقدمها لكم، وطبعا ستجربون هذه المواقع ولاشك أنكم ستشكرونني عنها، أو يمكنك أن تكونوا قد قرأتم أو سمعتم عنها.

 أعزائي قراء مدونة فرصتك، أعتقد انكم تدركون جيدا أن يوما بعد يوم يتزايد عدد مستخدمي الإنترنت وبشكل رهيب جدا، وأنتم تعلمون على أن كلما زاد عددهم كلما زادت فرصتك أنت لكسب المال من الانترنت، وذلك عبر طرق مختلفة ومتنوعة.

إليكم أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

انتظر … انتظر … قبل أن تحكم على هذه المواقع، أو تأخذ موقفا منها كونك سمعت عنها أو قرأت عن تجارب فاشلة في الربح من هذه المواقع. فأنا اليوم سأقدم لك تجارب ناجحة لشباب عربي أصبح يجني مبالغ شهرية كبيرة من هذه المواقع (نعم من مواقع عربية).

1- موقع خمسات 

يعتبر موقع خمسات من أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، كما يعرف أيضا بمصداقيته من طرف المستخدمين، وهو موقع موثوق في خدماته، أنا شخصيا اشتغلت فيه مدة طويلة، واستطعت أن اكسب مبالغ جد محترمة، في كل الخدمات التي كنت انجزها أو أقدمها.

يقدم موقع خمسات خدمات صغيرة التي يبدأ سعرها من 5 دولار فما فوق، وقد يصل إلى 500 دولار، بكل بساطة هو سوق للخدمات، يمكنك من خلاله أن تسدي خدمات للآخرين، يمكنها أن تكون: مهارية أو تعليمية، أو تسويقية، أو تقنية، أو تدريب عن بعد، أو ترجمة …

 أو بمعنى ادق كالتي تتعلق بتصميم الشعارات أو المونتاج، أو الموشن كرافيك، أو استشارة تجارية، أو بيع تطبيقات، أو مقالات مترجمة، أو صور، أو ادخال بيانات، أو حل مشاكل الحواسيب، او تعليق صوتي، أو رسم … إلخ.

إذا كنت ممن سيشتغل في موقع خمسات، ما عليك إلا أن تسجل الدخول للموقع وأن تضع معلومات حول الخدمة التي تنوي تقديمها، مع تقديم نموذجا لها في صور أو فيديو أو مقال صغير طبعا حسب الشكل الذي يناسب الخدمة.

– تتم عملية حساب الأرباح من موقع خمسات بهذه الطريقة:

تتحدد أرباح موقع خمسات في نسبة 20% من أرباحك، عن كل عملية بيع، هذه النسبة المئوية تخصم من البائع مباشرة بعدما أن تتم عملية البيع.

مثلا: نفترض أنك قدمت خدمة ثمنها 10 دولار، سوف تجني فقط 8 دولار، والباقي أي (2$) تعود للموقع، كونه قدم خدمة لكما. اعتقد أن عملية حساب الأرباح من موقع خمسات مفهومة.

– متى يدفع لك موقع خمسات؟ 

طبعا لا يمكنك أن تسخرج (تستلم) أرباحك إذا كانت أقل من 10 دولار فهو كحد أدنى، فالموقع يتيح لك استخدام ارباحك رغم قلتها في شراء خدمات على الموقع. فهو يضمن حقوق البائع والمشتري من خلال قوانين صارمة، سنها مؤسسوا موقع خمسات للخدمات الصغيرة.

لذا إذا كنت ترغب في الاشتغال مع الموقع عليك أولا أن تقرأ قوانينه، لأنك إذا تجاوزتها قد يحظر حسابك وتحجب أرباحك بشكل نهائي.

– ما هي وسائل الدفع واستقبال الأموال من موقع خمسات؟

فإذا كنت ممن يرغب بالشراء من موقع خمسات، فيمكنك دفع الأموال عن طريق بطاقتك الائتمانية (visa) أو من خلال حسابك على الباي بال (paypal). أما بالنسبة للبائع فالموقع يدفع لك عن طريق paypal المفعل فقط.

2- موقع كفيل

تأسس موقع كفيل في يوم 20 اغسطس 2015، في نسخته الأولى، ليعاد تعديله جذريا في 22 يوليو 2017، ويعتبر موقع كفيل من أصدق مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، فهو يشبه تماما موقع خمسات للخدمات الصغيرة.

إذن إذا كنت ممن يبحث عن عمل حر (فري لانسر) وبدون رأس مال، وطبعا تتقن عمل يدوي ما، أو لديك مهارة معينة، أو مترجم مبتدئ أو حتى متمرس، أو مدون محترف … فموقع كفيل هو الموقع المناسب لهذه الخدمات، التي يمكنك أن تربح منها مبالغ مالية كبيرة.

– كيفية العمل في موقع كفيل ؟

بعد التسجيل في موقع كفيل إما عن طريق البريد الالكتروني (gmail)، أو عن طريق الفايسبوك، أو التويتر، أو من خلال ادخال (الاسم، الاسم العائلي، البريد الإلكتروني، اسم المستخدم، كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور) ثم تقوم بالتأشيرة على أنا لست روبوتا، ثم تضغط على لقد قرأت وأوافق على بيان الخصوصية وشروط الإستخدام. وتضغط على التسجيل.

فبعد تأكيد عملية التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، حان وقت اضافة الخدمات والمهارات التي تتقنها، عبر الضغط على خانة إضافة خدمة جديدة.

ومن هنا تختار الخدمة المناسبة لك، مع إضافة وصف دقيق لهذه الخدمة سواء عن طريق فيديو، او عن طريق صور، أو عن طريق مقال صغير يعرف بالخدمة المقدمة.

فإذا كنت ممن سيدفع مقابل خدمة ما، فهذه هي الوسائل المتاحة في موقع كفيل: شركة فيزا (VISA)، وشركة فودافون، وشركة ماستر كارد (mastercard)، وشركة مدى (mada).

أما بالنسبة لوسائل السحب من موقع كفيل فهي على الشكل التالي: الباي بال (paypal)، وشركة فودافون، وشركة أرونج (orange).

3- موقع مستقل

يعد موقع مستقل من بين المواقع المنافسة للموقعين السابقين، فهو أيضا متخصص في تقديم الخدمات، فإذا كنت تتقن المهارات التالية:

 أعمال وخدمات استشارية، برمجة، أو تطوير وبناء المواقع والتطبيقات، أو تصميم، فيديوهات وصوتيات، أو تسويق الكتروني ومبيعات، أو كتابة، ترجمة، ولغات، أو تدريب، تعليم ومساعدة عن بعد.

فكل هذه الخدمات المذكورة، يمكنك أن تقدمها وتستلم ارباحك المالية المتفق عليها مسبقا، أو يمكنك أن تشتري هذه الخدمات، من عارضيها على موقع مستقل.

وسائل الدفع المتاحة على موقع مستقل هي كالتالي: باي بال (paypal)  وفيزا (VISA) و ماستر كارد (mastercard). فهذا الموقع يتعامل فقط مع هذه الشركات العالمية.

كخلاصة، فإذا كنت ممن يرغبون في أن يصبح حرا في عمله مديرا على نفسه، فموقع مستقل أو غيره من المواقع الأخرى، يتيح لك هذه الفرصة.

4- موقع بيكاليكا

موقع نيكاليكا شبيه تماما بالمواقع المذكورة أعلاه، يمكنك العمل عليه والربح منه عشرات الدولارات، بحيث يمكنك تنزيل خدمتك عليه وانتظار حتى تتوصل بعمل وتنجزه.

5- موقع fiverr طبعا ليس عربيا

هذا يوجد موقع معروف عالميا ألا وهو موقع فايبر fiverr للخدمات المصغرة، بحث يزور هذا الموقع الملايين من الزوار كل شهر، مما يعني أن لك حظوظ كبيرة في بيع خدماتك عليه.

كيفية انشاء حساب باي بال، وربطه بالحساب البنكي.

6– موقع الوظائف عن بعد

يعبر موقع بعيد من أفضل المواقع العربية التي توفر العشرات من الوظائف عن بعد، والتي يمكن لأي شخص أن يتقدم إليها للعمل بمبلغ قد يتجاوز 1000$ في الشهر .

لماذا هذا الموقع تحديدا، بكل بساطة لأن هناك عدد كبير ممن يبحث عن العمل عن بعد لكنه لا يعرف المواقع الصادقة التي يمكنه أن يجد فيها الوظائف المناسبة.

لهذا وبكل صدق يمكنك أن تبحث عن وظيفة ممتازة وبأجر مالية ممتاز أيضا من خلال هذا الموقع العربي.

يمكنك التسجيل في الموقع وتقديم طلب عمل مع الشركة التي تناسبك.

ختاما لقد قدمنا لكم أفضل 6 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، والتي يمكنك الربح منها عشرات الدولارات خاصة إذا كنت تتقن مهارة معينة.

dalilnet

دليل نت dalilnet فريق متخصص في مجالات عدة ضمن نطاق دليل الربح من الانترنت، ومن أهم المجالات التي نتخصص في الكتابة عنها ما يلي: كيفية الربح من الانترنت، مشاريع مربحة، التجارة الإلكترونية، تطبيقات، شروحات عامة ...

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى