الربح من موقع coinpayu أكثر من 5$ في اليوم

يعتبر موقع coinpayu من بين أفضل المواقع التي يمكنك تحقيق الربح منها عبر مشاهدة الاعلانات، إلى جانب طرق أخرى للربح منه، وهو من المواقع القوية المستمرة إلى الآن، حيث شهدت السنوات الأخيرة بروز مجموعة كبيرة من المواقع الربحية على الانترنت، والتي اختلفت بين الموثوقة والمحتالة، لكن استطاع بعض الشباب تحقيق بعض الأرباح منها رغم قلتها في البداية، لكن ضروري كخطوة أولى في مسار تحقيق الربح من الانترنت.

 وموقع coinpayu مشهور بدرجة كبيرة وغني عن التعريف، ويحظى بقبول كبير من المستخدمين الذي يقدر عددهم بالآلاف من مختلف أنحاء العالم، ما يؤكد مرونته وصدق تعاملاته، بالإضافة إلى أنه خيار اعلاني جيد لأصحاب التجارة الالكترونية، سواء للمنتجات او الخدمات، لأنه يتوفر على قاعدة عملاء كبيرة جدا، يمكن ان تفيدهم في اعمالهم.

أنت أيضا يمكنك الانضمام الى موقع coinpayu بكل سهولة لتتمكن من تحقيق الربح منه عبر كل الطرق التي يتيحها كل ما عليك هو قراءة هذا المقال جيدا لتعرف كيف تستخدم الموقع بالشكل الصحيح لتستفيد اكثر من المميزات التي يتيحها للمستخدمين.

ما هو موقع coinpayu ؟

هو موقع خاص بالربح من مشاهدة الاعلانات، بالإضافة إلى طرق ربح اخرى مثل العروض المتنوعة الخاصة بالشركات، والذي يطلب تنفيذها لتحقيق الربح منها، ويقدر الربح فيها من 1 دولار الى 10 دولار، الى جانب الاستطلاعات التي تختلف هي الأخرى حسب حجمها ونوعية الاسئلة المطروحة بها، إلى جانب لعب الألعاب المتعددة.

تستطيع جمع النقاط على كل شيء تقوم به داخل الموقع، سواء مشاهدة الاعلانات، او اكمال العروض، أو الاجابة على الاستبيانات، واخير لعب الالعاب، وبعد الوصول الى الحد المطلوب من النقاط لتحويلها الى مال وهو 1 دولار، يمكنك طلب السحب بعدها حسب الطريقة السحب التي اخترت عند التسجيل.

كيفية التسجيل في موقع coinpayu ؟

تعتبر طريقة التسجيل بالموقع الرائع coinpayu جد سهلة وعادية مثل التسجيل في أي موقع ربحي آخر، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط الموقع:

رابط التسجيل في الموقع

بعدها ستذهب اعلى يمين الصفحة، وتقوم بالضغط على زر التسجيل، ستظهر لك صفحة تطلب منك ادخال معلومات: 

البريد الالكتروني

كلمة المرور

تأكيد كلمة المرور

تضغط على أنك متفق على سياسة الموقع وشروطه

بعدها تقوم بالضغط على التسجيل، أو يمكنك التسجيل عن طريق البريد الالكتروني، مباشرة تنتقل إلى حسابك على الموقع بشكل عادي جدا، بعدها تتجه الى الاعدادات لإكمال بعض المعلومات المطلوبة مثل تاريخ الازدياد، والدولة، ونوعك ثم اختيار الطريقة التي تريد السحب بها، وتوجد مجموعة من الطرق التي يتيحها الموقع للمستخدمين.

كيفية الربح من موقع coinpayu ؟

بعد ان تنشئ حساب على موقع coinpayu تأتي المرحلة الأهم وهي كيفية الاستفادة من الطرق التي يتيحها لتحقيق الربح منها، وأول شيء ستتوجه الى يسار الصفحة، ستجد قائمة بها جميع مكونات الموقع انطلاقا من لوحة القيادة، ثم زر التصفح يمكنك الضغط عليه ستجد ايقونتين واحدة باسم الاعلانات غير المؤطرة، التي يمكنك الضغط عليها دون مشاهدتها وستحصل على ربحك، والاخرى باسم الاعلانات المؤطرة، وهذه مطلوب منك مشاهدتها والا لن تحصل على ربحك، هذا فيما يخص الربح من الاعلانات والتي لا تتعدى بعض الثواني فقط.

اما الزر اسفلها فهو مخصص للعروض الموجودة على الموقع، وتختلف هي أيضا بين العروض المميزة، وعروض الشركات، حيث تكون قيمة العروض المميزة مرتفعة أحيانا، وتكون احيانا اما لعب العاب عبر تنزيلها على الهاتف الذكي، أو التسجيل في احد المواقع الاخرى، سواء الربحية او الخدماتية.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من موقع cashpub

أيضا يوجد زر خاص بالاستطلاعات التي يوفرها الموقع كذلك، والتي تخص الشركات، حيث تكون أغلبها حول بعض المنتجات أو الخدمات، ويطلب من المستخدم الاجابة عنها بشكل مرن وحقيقي مقابل الحصول على قيمة ربحية جيدة، وتختلف الاستطلاعات من ناحية الحجم والموضوع، ويوفر موقع  coinpayu سوق خاص لشراء الإحالات المدفوعة، لمساعدة المستخدمين على الرفع من قيمة الأرباح المحققة.

ويمكن اعتبار الموقع منصة اعلانية ايضا، حيث يقوم الموقع بتوفير مساحة اعلانية للشركات، والمتاجر الالكترونية، لتكون منصة شاملة بين الربحية والخدماتية، وذلك من خلال اتاحة حزم اعلانية تختلف حسب نوعية الاعلان، والقيمة المدفوعة لها.

طريقة السحب من موقع coinpayu

في هذه الفقرة سنتحدث عن كيفية السحب من موقع coinpayu التي تعتبر جد سهلة وموثوقة كل ما عليك فعله بعد أن تصل نقطك الى الحد الادنى المطلوب للسحب، وهو 1000 نقطة التي تساوي 1 دولار، فيمكنك بعدها طلب السحب من خلال الضغط على زر صرف نقدي.

بعدها يطلب منك طريقة السحب، هل عبر العملات الرقمية، مثلا أو عبر بطاقات الهداية، فاذا اخترت السحب عبر البايير فيطلب منك إدخال رقم حسابك، والمبلغ المطلوب سحبه وبعد ساعة تقريبا ستتوصل بمالك على حسابك الخاص، هذا إن اخترت السحب بالدولار، اما اذا اخترت السحب بعملة البتكوين مثلا فيطلب منك ادخال اسم الشبكة وهي البتكوين، ثم إدخال عنوان محفظتك، بعدها ادخال المبلغ المطلوب للسحب.

وفي الاخير اضغط على زر تأكيد وانتظار بعض الوقت لتتوصل بمالك على محفظتك الرقمية.

مميزات موقع coinpayu

مثل جميع المواقع القوية، لم تبلغ قيمتها تلك الا بعد ان امتلكت المميزات التي جعلتها تتسلق سلم المواقع الربحية القوية، والموثوقة ومن هذه المميزات، نذكر على سبيل القصر وليس الحصر;

_ تسجيل سهل جدا ولا يتطلب أي إجراءات صعبة

_ واجهة بسيطة ومريحة للعين وواضحة

_ تعدد طرق الربح فيه سواء من الاعلانات او العروض أو الاستبيانات

_ هو موقع صادق وموثوق بشكل كبير جدا 

_ يدفع بشكل مستمر ولا يتأخر في ارسال المال للمستخدمين بشكل مرن جدا 

كانت هذه بعض المميزات، التي تعتبر ضرورية لأي موقع ليضمن الاستمرارية في ساحة تعرف تنافسية كبيرة، من خلال ظهور مواقع ربحية جديدة كل يوم، ما يجعل المواقع القوية هي التي تستطيع الصمود والاستمرارية في العمل.

هذا رابط فيديو الشرح بشكل مفصل:

خاتمة

كانت هذه محاولة منا في هذا المقال، من خلال توفير مجموعة من المعلومات الخاصة بالربح من موقع coinpayu المعروف على نطاق واسع، وذلك لتتمكن من فهم كيفية عمل الموقع، لتتمكن من خوض تجربة تحقيق الربح من الطرق التي يتيحها الموقع.

 الاسئلة الشائعة

هل موقع coinpayu صادق؟ 

هل موقع coinpayu يدفع باستمرار؟

هل موقع coinpayu يدعم الدول العربية؟

هل موقع coinpayu صادق؟

هو موقع يعمل من فترة طويلة تقريبا ولم يتعرض المستخدمين فيه لاي مشكل أو شك لذلك هو موقع جد صادق وموثوق ومن خلال التجربة الشخصية فهو موقع ينصح به بشكل كبير. وسبق أن سحبت منه 4 مرات كما هو مبين في الصورة.

هل موقع coinpayu يدفع باستمرار؟ 

اكيد يدفع بشكل مستمر فقط يحتاج المستخدم لبلوغ الحد الادنى للسحب.

هل موقع coinpayu يدعم الدول العربية؟

 هو موقع عالمي واكيد انه يدعم أغلب الدول العربية ومنها المغرب بشكل كبير جدا.

dalilnet

دليل نت dalilnet فريق متخصص في مجالات عدة ضمن نطاق دليل الربح من الانترنت، ومن أهم المجالات التي نتخصص في الكتابة عنها ما يلي: كيفية الربح من الانترنت، مشاريع مربحة، التجارة الإلكترونية، تطبيقات، شروحات عامة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى